نشر بتاريخ: 2021/04/07 ( آخر تحديث: 2021/04/14 الساعة: 00:43 )

راديو الشباب - غزة

تُصارع "6" أندية في دوري الدرجة الأولي من أجل البقاء في الموسم الحالي, في ظل تراجع نتائجها وعدم حصد نقاط يجعلها في مكان امن.

وتعيـش أنديـة نماء وخدمـات البريج والمجمع الإسلامي نفـس الحـال في الوقـت الراهـن مـع امتلاكهم (13) نقطـة فقـط وهـو مـا يعني أن صراع الهبوط سـيكون قويا ً والبقاء لن يكوون سهلاً خاصة مع وجود فريقي القادسية وأهي بيت حانون في المركزين العاشر والحادي عرش برصيد (12) نقطة.

وربما يكـون أهـداف الفـرق الثلاثة مختلـف عـلى اعتبـار أن نماء والمجمع الإسلامي يسعيان لتجاوز المراكز الأخيرة وتحقيق هدف البقـاء فقـط لموسم آخـر في الدرجـة الأولى والابتعاد عـن مصيـر الهبوط، فيما تبدو مساعي خدمات البريج مختلفة على اعتبار أن الفريـق كان يأمـل المنافسة عـلى مراكـز المقدمة لكنـه تراجع كثرا في الأداء والترتيـب حتـى وصـل للمركـز الثامـن وهـو مـا يكـن أن يسعى لتحسينه في الفترة القادمة.

هذا التقارب في عدد النقاط يجعل الأندية الخمسة في حالة قلق مسـتمر علـى بطاقـة الهبـوط الثانيـة عـلى اعتبـار أن بطاقـة الهبـوط الأولى ربما أصبحـت قريبـة مـن أي وقـت مـضى مـن فريـق خدمات المغازي الـذي يحتـل المركز الأخير برصيـد (5)نقـاط فقـط ، مـا يعنـي أنـه بحاجـة لتحقيـق (20)نقطـة على الأقل في مرحلة الإياب لو أراد تجاوز الهبوط والبقاء في الدرجة الأولي.