نشر بتاريخ: 2021/05/11 ( آخر تحديث: 2021/05/11 الساعة: 01:37 )

 

يواصل الاحتلال عدوانه الغاشم  على قطاع غزة، وقصفه برا وبحرا وجوا،  لأهدافاً فلسطينية وأراضي فارغة ومواطنين في عدة مناطق بقطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 20 مواطناً بينهم تسعة أطفال وأكثر من 95 إصابة.

ونرصد مجمل الاستهدافات التي شنتها قوات جيش الاحتلال حيث نبدأ من مدينة غزة: استهداف موقع بدر العسكري في شمال غرب مخيم الشاطئ  بصاروخي استطلاع ثم 2 من الحربي، موقع اليرموك التابع للمقاومة في غرب غزة بصاروخ استطلاع ثم 2 من الحربي وقصف موقع السفينة بصاروخي استطلاع ثم حربي.

 وفي شمال غزة: قصفت  مدفعية الاحتلال نقطة للضبط الميداني شرق بيت حانون و دراجة نارية بالقرب من مسجد التقوى في بيت حانون وقصفت طيران الاستطلاع بصاروخ واحد مجموعة من المواطنين.

واستهدف أرض فارغة في منطقة الأمريكية بثلاث صواريخ من الحربي.

 وفي خانيونس:استهداف مجموعة من المواطنين بحي المنارة جنوب خان يونس ومنزل مهجور شرق القرارة  إضافة إلى استهداف موقع القادسية غرب خان يونس بعدة صواريخ من الحربي.

 وفي المحافظة ا الوسطى: استهدف طيران الاحتلال موقع صلاح الدين في النصيرات بصاروخ من الاستطلاع ثم الحربي وقصفت المدفعية نقطة للضبط الميداني شرق المغازي وموقعي القسام وعرين بصاروخي استطلاع ثم اغار عليهم الطيران بالحربي.

 وفي رفح:  استهداف محيط مركز الحجر الصحي جنوب غرب تل السلطان غربي رفح بأربعة صواريخ وقصف أرض فارغة غرب المحافظة بصاروخين.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتقاء 20 شهيداً من بينهم 9 أطفال من بينهم طفلة في العاشرة من العمر و 95 إصابة بجراح مختلفة.

ولازالت المقاومة  تواصل إطلاق رشقات صاروخية تجاه غلاف غزة و التي بدأت منذ الساعة 6 مساءً بعد تهديدات الفصائل الفلسطينية

وقال ابو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام،: "إذا لم يفك العدو، الحصار عن المرابطين المعتكفين في المسجد الأقصى، فلينتظر ردنا خلال ساعتين".

وقال المراسل العسكري الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال أطلق على جولة القتال مع قطاع غزة الحالية، اسم "حارس الجدران"


ويشار إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أقدمت على مهاجمة المعتكفين والمرابطين في المسجد الأقصى، وحاصرت عددا منهم في المسجد القبلي وقبة الصخرة.

 

راديو الشباب يتبع..