نشر بتاريخ: 2021/10/25 ( آخر تحديث: 2021/10/25 الساعة: 11:08 )

راديو الشباب - غزة

وصل وفد "ملتقى مدربي غزة " الى مقر نادي الزمالك المصري، لخوض فترة معايشة داخل قطاع الناشئين لكرة القدم، بهدف الاستفادة من خبرات مدربي النادي ، ونقل هذه الخبرات للمدربين الفلسطينيين، مما يؤثر بشكل إيجابي على كرة القدم الفلسطينية.

وكان في استقبال وفد الملتقي المكون من 12 مدرباً كل من الكابتن جمال عبد الحميد, والكابتن مصطفي نجم, وعادل المأمور, وبدر حامد، الذين حرصوا على تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع الوفد في نهاية اللقاء.

وأكد نجم أن مدربي قطاع غزة سيقضون فترة معايشة داخل قطاع الناشئين بالزمالك لعدة أيام، وسيتم عمل برنامج تدريبي لهم يشمل محاضرات نظرية وعملية.

وقال أنور الغلاييني رئيس ملتقى مدربي غزة :"إن فترة المعايشة تهدف لتطوير المدربين الفلسطينيين وزيادة خبراتهم، من الناحيتين الفنية والعلمية، مشيرا إلى أن اختيار ناديي الزمالك والأهلي جاء لأنهما يمتلكان منظومة رياضية ناجحة ومتميزة ، ولديهما العديد من الكوادر الفنية المميزة، كما أنهما أكثر الأندية المصرية اهتمامًا بقطاعات الناشئين، وهو ما ينعكس بالإيجاب على المدربين الفلسطينيين، وعلى الرياضة الفلسطينية بشكل عام".

وأوضح الغلاييني أن هذه هي المرة الثانية التي يخوض خلالها ملتقى مدربي غزة فترة معايشة في مصر، حيث سبق له ذلك منذ عامين، مؤكدًا أن المرة الأولى حقق من خلالها الملتقى استفادة كبيرة للغاية، متمنيًا أن يكون هناك المزيد من المرات في المستقبل.