نشر بتاريخ: 2022/04/27 ( آخر تحديث: 2022/04/27 الساعة: 23:51 )

أطلقت لجنة المؤسسات والمجتمع المدني في حركة فتح بساحة غزة، اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية لمقاطعة صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" والتي يتابعها أكثر من ثلاثة مليون متابع معظمهم من الدول العربية.

ودعت  اللجنة رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في الحملة بالتغريد على وسم،  #قاطعصفحةاسرائيلتتكلمبالعربية.

وقال أمين سر لجنة المؤسسات والمجتمع المدني في حركة فتح بساحة غزة، محمد أبو شباك: "بأن تلك الحملات الإلكترونية تعد من الأدوات الرقمية التي يجب علينا استغلالها في مقاومة الاحتلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والدفاع عن القضية الفلسطينية بشتى الوسائل الممكنة، ويجب العمل باستمرار على إطلاق مثل هذه الحملات ودعوة أكبر عدد من الجمهور للمشاركة والتفاعل.

وهدفت الحملة إلى دعوة جميع أبناء شعبنا إلى إلغاء متابعة صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية والتي تعتبر من أخطر الصفحات الإسرائيلية التي تسعى إلى تشويه صورة الفلسطينين وترويج الرواية الإسرائيلية بمحتوى كاذب، والذي تحاول إسرائيل من خلاله سرقة التراث الفلسطيني، وبث قصص إنسانية لتبث للعالم أنها دولة محبة للسلام، وأن الفلسطينيين يقومون بعمليات إرهابية.

يذكر بأن هذه الصفحة من ضمن عدد كبير من الصفحات الإسرائيلية التي تعمل فقط على تغيير الحقيقة والواقع لكسب تأييد المجتمع الدولي والتي تعمل بها فرق التجنيد الإلكتروني.