نشر بتاريخ: 2022/05/14 ( آخر تحديث: 2022/05/14 الساعة: 10:55 )

راديو الشباب - وائل الحلبي

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني التونسي مكرم دبوب، توجيه الدعوة لخمسة لاعبين محترفين في الدوري المصري، للمشاركة في المعسكر التدريبي المقرر إقامته في مدينة إسطنبول بتركيا نهاية مايو الجاري تحضيراً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

ووجه اتحاد كرة القدم خطابات رسمية للأندية التي يتواجد معها اللاعبين المحترفين من أجل السماح لهم بالتواجد مع الفدائي تحضيراً للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقررة في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لاستعادة خدمات المحترف محمود وادي مهاجم بيراميدز الذي منعته الإصابة من التواجد مع الفدائي على مدار فترة طويلة، إلى جانب استقدام المدافع ياسر حمد الذي يقدم مستويات لافتة للأنظار رفقة المصري البورسعيدي.

وتلقى المدافع مصعب البطاط دعوة للمشاركة في المعسكر بعد الأداء المميز له مع فريقه سيراميكا، إلى جانب انضمام الثنائي صالح شحادة من “فيوتشر” وبدر موسى من الإنتاج الحربي.

ومن المقرر أن ينضم للمعسكر مجموعة من اللاعبين الجدد حيث سيشارك ثمانية لاعبين من المحترفين في تشيلي من أصول فلسطينية، بالإضافة لتأكيد المهاجم عدي دباغ تواجده في المعسكر والتصفيات بعدما غاب عن الوطني في بطولة كأس العرب بسبب رفض ناديه “آروكا” البرتغالي.

وسيكون من المؤكد مشاركة المدافع ميشيل تيرمانيني في المعسكر التدريبي خاصة بعد الأداء المميز له مع ناديه كاظمة الكويتي.

ومن المقرر أن يفتتح الفدائي مشواره في التصفيات بمواجهات منتخب منغوليا يوم 8/6/2022، قبل أن يلتقي منتخب اليمن يوم 11/6/2022، فيما يختتم مشواره في التصفيات بلقاء منتخب الفلبين يوم 14/6/2022.