نشر بتاريخ: 2022/05/17 ( آخر تحديث: 2022/05/17 الساعة: 12:15 )

راديو الشباب - غزة

حرص السفير خالد عارف سفير السلطة الفلسطينية لدى المملكة البحرينية على زيارة بعثة الفريق الأول لكرة القدم  بنادي هلال القدس المتواجدة في العاصمة البحرينية المنامة للإطمئنان على جميع أفراد البعثة والاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي . 

ورافق السفير عارف في زيارته كلا من مدير مكتب السفير إبراهيم أبوالهيجاء ومدير المكتب الإعلامي للسفارة نظمي العرقان وممثلين عن الجالية الفلسطينية في البحرين . 

 وعقد السفير جلسة مع الطاقم الإداري لبعثة نادي هلال القدس لمعرفة إحتياجات البعثة والاطمئنان على الفريق وأكد السفير خالد عارف أن إمكانيات السفارة الفلسطينية مسخرة لخدمة بعثة هلال القدس خلال تواجدها في البحرين . 

وحرص سفير فلسطين في البحرين على مصافحة جميع لاعبي الفريق , متمنيا لهم التوفيق في البطولة وتحقيق إنجاز يليق بإسم القدس وفلسطين . 

وطالب عارف من الفريق بذل الكثير من الجهد من أجل إسعاد الشعب الفلسطيني خاصة في مثل هذه الظروف، مؤكدا على حاجة الجمهور الفلسطيني إلى تحقيق انجاز .

وكانت بعثة هلال القدس وصلت مساء أمس الجمعة للعاصمة البحرينيية المنامة تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي كممثلا عن فلسطين .