نشر بتاريخ: 2022/05/18 ( آخر تحديث: 2022/05/18 الساعة: 09:43 )

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثمانية مواطنين من الضفة.

ففي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عيسى خضر عبد الله (22 عاما)، بعد مداهمة منزل والده في منطقة البالوع في بلدة الخضر، ومحمد عوض عطا الله (20 عاما)، وأيوب سميح محمد (18 عاما)، من قرية حرملة شرق بيت لحم.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أُسيد تركمان، بعد أن داهمت منزل ذويه في مخيم جنين، إضافة إلى الشاب ورّاد محمد سمودي من بلدة اليامون.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد سلهب التميمي، من مدينة الخليل، وأيمن أبو عرقوب من بلدة السموع جنوب المحافظة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عدي رضوان عياش من بلدة رافات، غرب سلفيت، ومحمد جهاد محمود يامين (18 عاما) من قرية تِل، جنوب غرب نابلس.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، قرية عقربا جنوب نابلس، ولم يبلغ عن اعتقالات.

ومن من بيت لحم اعتقلت عيسى خضر عبد الله (22 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده في منطقة البالوع في بلدة الخضر جنوبا، وفتشته، والشابين محمد عوض عطا الله (20 عاما)، وأيوب سميح محمد (18 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما في قرية حرملة شرق بيت لحم، وتفتيشهما.

وفي ذات السياق اقتحمت مخيم جنين، ونشرت قناصتها على عدد من أسطح المنازل، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في سماء المخيم.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أُسيد تركمان، بعد مداهمة منزل ذويه، وسط اندلاع مواجهات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ورّاد محمد سمودي، بعد اقتحامها بلدة اليامون ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، قرية زبوبا، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبث بمحتوياتها، عرف من أصحابها: محمود سعيد جرادات ونجله ساهر، وقيس محمد خميس غزيِّل، وسامر محمد جرادات.