نشر بتاريخ: 2022/05/18 ( آخر تحديث: 2022/05/18 الساعة: 11:58 )

راديو الشباب - غزة

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية استعداداته لخوض أول مبارياته في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي تُفتتح اليوم بمواجهة مستضيف البطولة المنتخب السعودي، عند الساعة الثامنة مساء.

وقال مدرب المنتخب عماد هاشم، أن المنتخب خاض  تدريباً استشفائياً، كما خاض تدريباً آخر على ملعب البطولة الرسمي في مدينة جيزان ركز فيه على الجوانب الفنية.

وأكد هاشم على صعوبة المهمة، خاصة أن الفريق ابتعد لفترة طويلة عن ممارسة اللعبة، إلى جانب تغيير تركيبة المنتخب من حيث وجود عدد كبير من الوجوه الجديد، ولكنه أكد أنه يُعول على الروح القتالية للاعبين.

وأضاف هاشم أن الفرق المنافسة استعدت بشكل جيد من خلال معسكرات تدريبية خارجية، وأن المنافسة بالتالي لن تكون سهلة، ومع ذلك نأمل العودة إلى فلسطين بميدالية وإنجاز جديد للرياضة الفلسطينية.

وشارك هاشم في المؤتمر الصحفي لمدربي الفرق أمس، وتحدث عن فريقه وآخر الاستعدادات للمسابقة.

كما تواجد المدير الإداري للمنتخب باسل عوكل في الاجتماع الفني لمدراء المنتخبات المشاركة، حيث سيلعب منتخبنا بالقميص الأحمر أمام السعودية، والقميص الأبيض أمام منتخب البحرين غداً، علما أنه يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

حُكام فلسطين

وفي سياق منفصل، كلفت لجنة الحكام باتحاد غرب آسيا طاقم الحُكام الذي سيُدير المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين الإمارات وعمان، مكون من عبدالله قاسم حكم أول، ووليد أبو مصطفى حكم ثاني، ومحمود أبو مصطفى حكم ثالث، وإسلام الشخريت ميقاتي، وأكرم مهدي حكم إضافي.