نشر بتاريخ: 2022/06/23 ( آخر تحديث: 2022/06/23 الساعة: 11:38 )

راديو الشباب - غزة

كشف نادي جبل المكبر عن إتمام تعاقده مع الحارس رامي حمادة حارس المنتخب الوطني وشباب الخليل، للعب في صفوف نسور الجبل في الموسم القادم ليكون سابع اللاعبين الجدد.

ويعتبر حمادة أبرز حراس المرمى على مستوى فلسطين وساهم بشكل كبير في تتويج شباب الخليل بلقبي دوري المحترفين في الموسمين الماضيين، بالإضافة لدوره الكبير في تأهل المنتخب الوطني لكأس آسيا 2023 للمرة الثالثة في تاريخه.

وجاء انتقال حمادة لصفوف المكبر بعد انتهاء ارتباطه بنادي شباب الخليل، حيث أبدى اللاعب سعادته الكبير باللعب لجبل المكبر في ظل الرغبة الكبيرة لدى النادي للمنافسة بقوة على لقب الدوري في الموسم القادم.

ووجه حمادة تحياته لجماهير وإدارة نادي شباب الخليل على الفترة التي قضاها مع الفريق على مدار موسمين متتاليين، متمنياً التوفيق للفريق في المرحلة القادمة.

وتوج حمادة بلقب دوري المحترفين في خمسة مناسبات ثلاثة مع هلال القدس ومرتين مع شباب الخليل، إلى جانب تتويجه بلقب كأس فلسطين مع هلال القدس وكأس الضفة الغربية مع نفس الفريق.

وكان المكبر أتم التعاقد مع ستة لاعبين في وقت سابق هم رامي مسالمة ومصعب أبو سالم من السموع وشاهر داوود وحمزة نصار من إسلامي قلقيلية وسامح مراعبة من ثقافي طولكرم ومحمد عويسات من هلال القدس.