نشر بتاريخ: 2022/06/23 ( آخر تحديث: 2022/06/23 الساعة: 11:00 )

 

كشفت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم زارة التنمية الاجتماعية عن آخر مستجدات المنحة القطرية وموعد صرفها حسب ما أعلن السفير القطري محمد العمادي، وأن الذين سيستفيدون من المنحة القطرية من صرف لهم أقل من 28 مرة، ومن لديه 7 أبناء.

وقالت الكحلوت في تصريح صحفي لراديو الشباب، اليوم الخميس: "سيتم صرف المنحة القطرية لـ 103 آلاف أسرة مستفيدة، ولا يوجد أي اسم جديد".

وأضافت: "أنّه ثبت صرف الدولار مقابل 3.10 شيقل حسب ما أعلن رئيس مكتب الإعلام الحكومي، ولذلك بسبب اقتطاع جزء من المبلغ لعدد الأسر التي تزيد عن المئة ألف"، مشيرة إلى أن مبلغ المنحة يبلغ 10 مليون دولار شهريا.

وأشارت الكحلوت إلى أن أي شخص لم يستلم المنحة خلال أشهر ولا يوجد أي مانع له بإمكانه مراجعة التنمية الاجتماعية للبحث في إعادة اسمه بكشوفات المنحة، وإذا لديه أي خلل بإمكانه الدخول للتسجيل الموحد وتعديل رقم الجوال والبيانات"، منوهة إلى أنه تم استبعاد المسافرين لحين عودتهم، وكذلك العمال بالأراضي المحتلة.

وقالت إنه: "ليس لدينا أي معلومات حول صرف دفعة الشؤون الاجتماعية ونأمل أن يكون قريباً، خاصة وأن المعلومات تشير باستلام السلطة ب رام الله الموازنات الخاصة من الاتحاد الأوروبي".