نشر بتاريخ: 2022/09/19 ( آخر تحديث: 2022/09/19 الساعة: 09:15 )

راديو الشباب - غزة

أكد عمار سلمان، مدرب هلال القدس، أنه كان واثقًا من قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على مركز بلاطة، وتعويض الخسارة الأولى أمام جبل المكبر.

وفاز هلال القدس على بلاطة (2-1)، ليحصد أول 3 نقاط له في الدوري، بعد الخسارة في الجولة الأولى (3-1) أمام جبل المكبر.

وقال سلمان، في تصريحات للموقع الرسمي بنادي الهلال: "لقد توقعت الفوز؛ لأننا كُنا جاهزين، وقدمنا مستوى طيبا للغاية، خاصة في الشوط الثاني".

وأضاف "رغم الأداء القوي إلا أن الفريق وقع في أخطاء فردية سيعمل على تلافيها في المباريات المقبلة، ولا تنس عدم جاهزية البعض خاصة الثنائي الدولي العائد من الإصابة محمد خليل، ومحمد درويش".

وأشاد سلمان باللاعبين البدلاء، حيث أكد أنهم أحدثوا الفارق مع الفريق بالشوط الثاني، وهذا الأمر أكثر من أسعدني بأن أرى الجميع بقمة التركيز والجاهزية، لأن مشوار الدوري ما زال طويلاً، وهدفنا في الفريق استمرار هذه الروح من اجل تقديم كرة قدم ممتعة.

وتوقع سلمان أن يكون الموسم الحالي من المواسم الصعبة للغاية، في ظل بروز العديد من الفرق المرشحة للعب دور مهم في البطولة أمثال شباب الظاهرية وشباب الخليل وجبل المكبر وآخرين، وهذا الأمر سيجعل الأمور صعبة، ويجعل الحديث عن حسم اللقب أمر مستبعد في الوقت الحالي أو حتى مع نهاية الدور الأول، عكس ما كان يحدث في المواسم الأخيرة.