نشر بتاريخ: 2023/03/23 ( آخر تحديث: 2023/03/23 الساعة: 12:53 )

راديو الشباب  

قدمت Citroen سيارة كروس أوفر C5 Aircross المحدثة، تلقت السيارة تصميمًا جديدًا للواجهة الأمامية ، ومصابيح أمامية جديدة وأضواء نهارية ، بالإضافة إلى مصابيح خلفية ومصدات أخرى. أيضًا ، تم تجهيز Citroen C5 Aircross الجديدة بعجلات جديدة مقاس 18 بوصة مقطوعة بالماس وأغطية Airbump وخيارات تخصيص متنوعة.

وأشادت الشركة المصنعة بنشاط بتعليق سيارة سيتروين C5 Aircross 2017 الأصلية ، والتي سميت Citroen Advanced Comfort. في السيارة الجديدة ، تم تحسينها بشكل أكبر ، وهو ما ينبغي أن يقدره سائقي السيارات الذين يقودون على طرق غير كاملة. يتم توفير راحة إضافية من خلال المقاعد المحسّنة ، التي تلقت طبقة إسفنجية إضافية بحجم 15 مم في البطانة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم وظائف التدفئة والتدليك. تلقت الكروس أيضًا إصدارات جديدة من الديكور الداخلي من الجلد الطبيعي والصديق للبيئة والنسيج والكانتارا.

المقصورة الداخلية تتميز مقصورة C5 Aircross بتصميم داخلي أعيد تصميمه ، ونظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 إلى 12.3 بوصة ، ومحدد تروس جديد ومحدد وضع القيادة ، وتصميم داخلي واسع ومتعدد الاستخدامات. يوجد أيضًا عدد من مساعدي السائق الإلكتروني.