نشر بتاريخ: 2023/03/28 ( آخر تحديث: 2023/03/28 الساعة: 12:57 )

راديو الشباب  

تعلن جمعية أطفالنا للصم عن طرح عطاء بالظرف المختوم خاص بتوريد حقائب كرامة نسائية ضمن مشروع تحسين البيئة الشاملة والآمنة للنساء من ذوات الإعاقة ودون الإعاقة في قطاع غزة و الممول من الوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الإنمائي (BMZ). من خلال مؤسسة (سي بي أم) الألمانية وتنفيذ جمعية أطفالنا للصم - غزة.

فعلى الشركات المختصة في توريد حقائب كرامة نسائية والراغبة بالمشاركة في العطاء التوجه لمقـر جمعية أطفالنا للصم الكائن في غــــــــزة 72 شارع فلسطين مقابل مسجد فلسطين لاستلام نسخة من وثائق العطاء مقـابل رسم مالي غير مسـترد وقدره 200 شيكل جديد ، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق لـ 28 مارس 2023 حتى يوم الخميس الموافق لـ 30 مارس 2023 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، وذلك حسب الشروط التالية :

أن يكون المتقدم للعطاء لديه سجل تجاري معتمد وساري المفعول حسب الأصول المتبعة.

تقدم الأسعار بعملة اليورو الاوروبي.

الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة، وعلى الشركة الفائزة الالتزام بتقديم فواتير ضريبية وشهادة خصم من المنبع عند استحقاق دفعاتها المالية.

إرفاق خلو طرف ضريبي (دخل وقيمة مضافة).

الجمعية غير ملزمة بأقل الأسعار.

تكلفة الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

سيتم عقد اجتماع تمهيدي لجميع المتقدمين للعطاء يوم الخميس الموافق لـ 30 مارس 2023 الساعة 11صباحاً في مقر الجمعية 72 شارع فلسطين مقابل مسجد فلسطين.

الموعد النهائي لتسليم المظاريف المختومة الخاصة بالعطاء يوم الثلاثاء الموافق ل 4 ابريل2023 الساعة الثانية عشر ظهراً في مقر الجمعية ، وسيتم فتح العطاء في نفس اليوم والساعة بحضور المتقدمين للعطاء أو ممثليهم.

يجب أن تكون كافة العطاءات مصحوبة بتأمين دخول عطاء مقداره 5% من إجمالي قيمة العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق بالمبلغ المطلوب ويكون صادرًا من بنك معتمد لدى سلطة النقد الفلسطينية، وساري لمدة شهرين من موعد فتح مظاريف العطاء.

لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على هاتف الجمعية 2865468 أو 2828495