نشر بتاريخ: 2023/05/16 ( آخر تحديث: 2023/05/16 الساعة: 09:57 )

راديو الشباب أثار لقاء الرئيس محمود عباس مع الفنان المصري محمد رمضان في نيويورك على هامش إلقائه خطابًا في الأمم المتحدة بمناسبة الذكرى الـ75 لنكبة شعبنا الفلسطيني، استياء كبيرًا من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسخر  ناشطون فلسطينيون وعرب من اللقاء الذي يأتي بالتزامن مع ذكرى النكبة، وعدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الذي راح ضحيته 33 شهيدًا قبل أيام.

ونشرت مواقع فلسطينية وعربية صورًا تجمع الرئيس عباس بالفنان رمضان على هامش اجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك أمس الإثنين.

كما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو إلى جانب الصور، خلال لقائه عباس الذي رحب به مصافحًا وقال له:"أهلاً وسهلاً، كيف حالك، امنيح إنو شفناك "رأيناك" أخيراً.. زمان واحنا بنسمع عنك كل الأخبار الطيبة.. والفن الهادف".

وعلق الناشط عبد الحميد عبد الله قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. رئيس ما يسمى بالسلطة الفلسطينية... فاضي ورايق لما يقابل زي محمد رمضان.. لكن صحيح.. هذا مايليق به".

أما الناشط الذي حمل اسم "Engineer-Basha" فقال:" الحرب قائمة بين المسلمين في #غزة_العزة واليهود، وهذا النكبة #محمود_عباس ايش جايب وجالس مع السفيه #محمد_رمضان".

 

وعلق الناشط fahd Abdelhady متسائلاً:"عباس فاضي للدرجة دي يقعد مع محمد رمضان!؟.. ابقوا اطلعوا انتوا الاتنين حرروا القدس"

أما المذيع في قناة الجزيرة أيمن عزام فقال: "الفنان القدير محمد رمضان ،، حامل هموم القضية الفلسطينية و القيم العربية والإسلامية مع سيادة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس

الناشطة زهراء ديراني قالت: "بعد كوارث الخطاب.. عباس ورمضان أصحاب..أعان الله أهلنا في فلسطين المحتلة.. دم الشهداء بعدو ما جف.".

في حين علق الناشط "محمد" قائلاً :"تاهت ولقيناها هي محمد رمضان بحمينا مش هو نمبر ون الاكشن واحنا عنا اكشن كتير".