نشر بتاريخ: 2023/05/24 ( آخر تحديث: 2023/05/24 الساعة: 15:22 )

راديو الشباب  

هنأ الدكتور صلاح العويصي أمين سر حركة فتح في ساحة غزة، قناة الكوفية الفضائية بمناسبة افتتاح مقرها الجديد والدائم والأستوديوهات  الإعلامية المميزة في مدينة غزة، ونقل تحيات القيادة متمنياً لهم النجاح والتقدم في مجال الاعلام للوصول لكافة فئات الشعب الفلسطيني.

وقال العويصي في كلمة القاها خلال حفل افتتاح قناة الكوفية: ” تمضي الكوفية في عامها الثامن بذات الثقة والأمل المنعقد عليها وعلى منظومتها الإعلامية في المساهمة في صناعة اعلام مسؤول وذو رسالة خلاقة بشعارها العريض فضاء وطني جامع”

ووجه العويصي التحية لكافة السواعد التي ساهمت في نجاح وتطور هذه المسيرة الإعلامية التي كرست الوحدة الوطنية وشراكتنا السياسية عل الشاشة وعلى مدار الساعة.

وأكد، أن هذه النقلة النوعية في هذه الأستوديوهات الحديثة والكادر المميز والمحتوى المبدع جاءت لتلبي حاجات الشعب والجمهور الفلسطيني الى اعلام يعلم دلالة الكلمة والصورة ويدرك أننا في مواجهة مفتوحة مع الاحتلال ونحتاج لنقل وعرض رواية فلسطينية جامعة.

واختتم، لن يتوقف الطموح عند هذا الحد فالكوفية التي تحمل في وجدانها هموم الوطن تدرك أن الابداع لا حدود له وأن النجاح ينبغي أن يتبعه نجاح آخر.