نشر بتاريخ: 2023/06/04 ( آخر تحديث: 2023/06/04 الساعة: 08:54 )

راديو الشباب - غزة

واصل مجلس إدارة نادي الزيتون ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم، لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال.

ويتطلع النادي للمنافسة بقوة في المسابقة، والحصول على بطاقة الصعود الوحيدة المخصصة لدوري الثانية فرع غزة والشمال، والعودة إلى الدرجة الأولى التي هبط منها قبل 4 مواسم.

وتعاقد النادي مع تسعة لاعبين لتدعيم صفوفه، وهم: محمد الحمامي، منصور العجيلي، ماجد بريك، مهدي حجازي، أحمد أبو طبق، شعبان عفانة، إبراهيم أبو زيد، زياد أبو شرف وأحمد أبو بلال.

وجاء التعاقد مع اللاعبين التسعة بناء على توصية المدرب الجديد للفريق الكابتن إسلام سلامة الذي تولى مهامه مع النادي قبل أقل من شهر.

وسيعلن النادي عن الجهاز الفني بالكامل بقيادة سلامة، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق فترة الإعداد مبكراً للمنافسة بقوة الموسم القادم، بعدما تعهد مجلس الإدارة بإزالة جميع السلبيات في المواسم السابقة، وتحقيق حلم الصعود لحي الزيتون.

وتراجعت نتائج الزيتون في المواسم الأخيرة، وكاد أن يهبط لدوري الدرجة الثالثة الموسم الماضي، علما أن النادي كان أحد أندية دوري الدرجة الممتازة خلال حقبة التسعينات وبداية الألفية، وهبط لدوري الدرجة الأولى عام 2010، وعانى النادي من عدم الاستقرار الإداري حتى هبط لدوري الدرجة الأولى.