نشر بتاريخ: 2023/06/04 ( آخر تحديث: 2023/06/04 الساعة: 09:00 )

راديو الشباب - غزة

وقع اللاعب إبراهيم أبو عمير مدافع فريق نادي خدمات رفح رسمياً على كشوفات فريق مركز شباب بلاطة، أحد فريق دوري المحترفين بالضفة الفلسطينية.

وحصل بلاطة على الأوراق الخاصة باللاعب للانتقال لصفوفه لمدة موسم واحد فقط، وتم توقيع العقد بين الأطراف الثلاثة بإشراف اتحاد كرة القدم، والذي ينص على عودة اللاعب لصفوف ناديه الخدمات في حال العودة إلى غزة.

وباشر بلاطة إجراءات استخراج التصريح الخاص باللاعب للخروج عبر حاجز بيت حانون “إيريز”، والوصول إلى مدينة نابلس المحتلة، رفقة حارس مرمى شباب رفح عبدالله شقفة.

وفي حال تمكن أبو عمير من اللحاق بفريق بلاطة، سيتضرر خط دفاع فريق خدمات رفح، لا سيما وأن أبو عمير يُعد أحد ركائزه، خاصة بعد رحيل زميله أدهم القاضي أيضا، علماً أن أبو عمير ساهم بشكل كبير بفوز فريقه بلقب الدوري الممتاز الموسم المنصرم.

ويتواجد أبو عمير “23” عاما، في المعسكر التدريبي للمنتخب الأولمبي حالياً في العاصمة الأردنية عمان، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا في العراق.

واستعاد نادي خدمات رفح المدافع سمير النمس الذي ظهر بشكل لافت مع الأهلي الفلسطيني في دوري الدرجة الأولى، وساهم بصعوده للدوري الممتاز.