نشر بتاريخ: 2024/05/06 ( آخر تحديث: 2024/05/06 الساعة: 19:21 )

راديو الشباب شنت طائرات الاحتلال الحربية عصر اليوم، غارات عنيفة على حي الجنينة شرق رفح، وأفاد مراسلنا  بأن طائرات الاحتلال أغارت على مناطق المشروع، وأبو حلاوة، والمطار، والشوكة شرقي مدينة رفح.

وقصفت مناطق واسعة في مدينة رفح، عبر الغارات الجوية والاستهداف المدفعي الذي طال عدة منازل في شارع جورج، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال  شقة سكنية قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرقي رفح وقصفت أراض زراعية جنوبي حي الجنينة،.

ووصل شهيد وعدد من الإصابات إلى المستشفى الكويتي جراء استهدافات الاحتلال شرق مدينة رفح، وذكر مراسلنت ان مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت محيط منطقة صوفا شرقي مدينة رفح.

وشنّت طائرات الاحتلال الحربية غارات جوية على حي السلام جنوب شرقي مدينة رفح، واستهدفت في أخرى محيط مطار غزة شرقي المدينة، وقصفت في ثالثة بلدة الشوكة شرقًا.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بارتفاع عدد الشهداء في العدوان الذي شنّته قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح أمس الأحد إلى 26 شهيدًا؛ بينهم 11 طفلا و8 نساء، إثر غارات استهدفت 11 منزلا الليلة الماضية.

وأصدرت قوات الاحتلال أوامر تهجير للسكان والنازحين في منطقة بلدية الشوكة وبأحياء: السلام والجنينة، وتبة زراع والبيوك في منطقة رفح بالبلوكات وطالبتهم بالتوجه إلى المواصي وخانيونس