نشر بتاريخ: 2021/01/31 ( آخر تحديث: 2021/01/31 الساعة: 19:46 )

راديو الشباب  

بدأ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالساحة المصرية، اليوم الأحد، تنفيذ حملة "رافقتكم السلامة" التي أعلن عنها الأسبوع الماضي، لمساعدة المواطنين الذين تعذرت عودتهم لظروف إغلاق معبر رفح، من خلال توفير مواصلات مجانية وآمنة للعالقين، ومساعدتهم على العودة لقطاع غزة، وذلك عقب الإعلان عن فتح معبر رفح البري في الاتجاهين لمدة 4 أيام، بدء من غد الاثنين وحتى الخميس المقبل.

وقال جبر العقاد، أحد المشرفين على الحملة، لموقع راديو الشباب:"نبدأ اليوم تسيير أولى قوافل المواطنين العالقين إلى قطاع غزة، ضمن حملة "رافقتكم السلامة" الثانية، في إطار مساعدة أبناء شعبنا ومحاولة التخفيف من معاناتهم، خاصة مع إغلاق معبر رفح لفترات طويلة، ما يضيف مزيدا من الأعباء على كاهل أهلنا من سكان القطاع".

وأكد العقاد، أن "هذه الحملة هي الثانية وسوف نساعد كل الذين سجلوا على العودة بشكل آمن ومجاني، وسنواصل مشاريعنا في خدمة أبناء شعبنا في كل وقت وأي مكان".

وقد وصلت صورا خاصة لموقع راديو الشباب، تظهر تجمعا لعشرات المواطنين العالقين، يستعدون للعودة من مصر إلى قطاع غزة، عبر الحملة التي أعلن عنها تيار الإصلاح الديمقراطي في الساحة المصرية.

وكانت وزارة الداخلية في حكومة غزة أعلنت أمس السبت عن فتح معبر رفح البري، لمدة 4 أيام في الاتجاهين من الاثنين المقبل وحتى الخميس.

الكلمات الدلالية