نشر بتاريخ: 2021/02/22 ( آخر تحديث: 2021/03/06 الساعة: 00:10 )

راديو الشباب - دائرة الاعلام بالاتحاد

وقّع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo فلسطين د.ضرغام مرعي، اتفاقية رعاية رئيسية لكرة القدم الفلسطينية لثلاث مواسم كروية ابتداءً من الموسم الحالي 2020–2021.

وشهد توقيع الاتفاقية بين اتحاد كرة القدم وشركة Ooredoo فلسطين، اليوم الاثنين، في مقر الاتحاد بالرام، حضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وممثلين عن شركة Ooredoo، إضافة إلى مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية استمراراً لمساعي Ooredoo فلسطين في دعم الشباب الفلسطيني وتحديداً كرة القدم الفلسطينية، التي حظيت باهتمام خاص من قبل الشركة طيلة السنوات الماضية، بعد رعايتها أربع مواسم متتالية في وقت سابق، الأمر الذي شكل فارقاً في مسيرة الكرة الفلسطينية، كما أنه بموجب هذه الرعاية ستكون Ooredoo فلسطين الراعي الرئيسي لكل من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية، ودوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، والدوري النسوي، وراعياً حصرياً لنهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وعقًب اللواء الرجوب على هذه الرعاية قائلاً: نحن نتطلع دوماً للشراكة والتعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني بصفته الوطنية ومسؤوليته المجتمعية، كوّن كرة القدم الفلسطينية تحقق إنجازات متتالية، ويجب على المجتمع الفلسطيني بكل قطاعاته أن يساند هذا التقدم الكروي الذي نقوم بتحقيقه محلياً ودولياً.

وتابع: آمل أن يكون لهذه الرعاية من قبل Ooredoo صدى إيجابياً عند القطاع الخاص، وأن تبقى الرياضة ورعايتها وتطويرها ونشرها والاستثمار فيها أحد أولويات القطاع الخاص لما لذلك من أهمية على وعينا الداخلي والوطني وما تعنيه لهويتنا ونضالنا خارج التراب الفلسطيني.

وأضاف الرجوب: لقد اعتدنا على تحدي الصعاب لذلك فإن هذه الظروف الاستثنائية التي يمضي بها الموسم الكروي لهذا العام لن تثنينا عن تقديم كل ما في جعبتنا في سبيل إنجاح الموسم، والإبقاء على مستوى التنافسية الذي استطعنا تحقيقها على مدار السنوات الماضية، ونتمنى التوفيق والنجاح للأندية والفرق المشاركة، مؤكداً على أنه بدون الإدارة الصحيحة والثقافة الصحيحتين لا قيمة للمال، داعياً الأندية العمل على استغلال هذه الرعاية بالشكل المطلوب.

كما شدد الرجوب على أهمية هذه الرعاية التي ستشمل بطولات في المحافظات الشمالية والجنوبية ومن ضمنها الدوري النسوي، لافتاً إلى أهمية رعاية الكرة النسوية كوّن المرأة عنصراً أساسياً وفاعلاً في كل قطاعات مجتمعنا الفلسطيني بما فيها القطاع الرياضي.

من جانبه قال د. ضرغام مرعي: نحن في Ooredoo سعيدون بتجديد رعايتنا لكرة القدم الفلسطينية مجددًا للموسم الخامس، كوّن هذه الرياضة هي من أهم الرياضات على مستوى العالم ويعطيها الشباب مساحة كبيرة من المتابعة والاهتمام، لذلك نسعى أن نكون شركاء للشباب في اهتماماتهم من جهة، ومن جهة أخرى نشعر بواجبنا الوطني والأخلاقي أن نقف في الصف الداعم للرياضة الفلسطينية والتي حققت إنجازات متتالية طيلة السنوات الماضية.

وأوضح د.مرعي: هذه الرعاية هي الخامسة من قبل Ooredoo لكرة القدم الفلسطينية، حيث قمنا سابقًا برعاية أربعة مواسم متتالية، استطعنا من خلالها توطيد العلاقة مع الشركاء في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشاهدنا بأعيننا تقدم مستوى الفرق والأندية واللاعبين، وهذا أمر يدعونا لتقديم المزيد في سبيل نجاح الرياضة الفلسطينية، وفي سبيل دعم هوايات وطاقات الشاب الفلسطيني، لذلك نأمل أن يمضي هذا الموسم الكروي بسلاسة وأن يحقق نجاحاً جديداً، ونطمح أن نتابع مستوى عالي من الأداء من قبل الفرق واللاعبين الذين نتمنى لهم كل التوفيق.