منتخب الصالات يواجه الكويت في ربع نهائي كأس العرب
نشر بتاريخ: 2022/06/23 ( آخر تحديث: 2024/04/03 الساعة: 05:51 )

- غزة

تأهل المنتخب الوطني لكرة الصالات لربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في السعودية، على الرغم من خسارته أول أمس من نظيره الليبي.

واستفاد منتخب فلسطين من فوز منتخب السعودية على ليبيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، لتتساوى المنتخبات الثلاثة برصيد 3 نقاط لكل منهم، لكن السعودية تصدرت بفارق الأهداف وحل منتخبنا الوطني في المركز الثاني فيما جاء المنتخب الليبي في المركز الثالث.

وكان المنتخب الوطني تمكن من الفوز على منتخب السعودية في مستهل مشواره بالبطولة بنتيجة 6-4، قبل أن يخسر من منتخب ليبيا بهدفين دون رد.

تساوي المنتخبات الثلاثة برصيد النقاط وفارق الأهداف، دفع اللجنة المنظمة للجوء لحساب عدد الأهداف المسجلة لكل منتخب، حيث تفوق المنتخب السعودي بتسجيله 9 أهداف ومن خلفه المنتخب الوطني بتسجيله 6 أهداف فيما حل منتخب ليبيا ثالثاً بتسجيله لـ5 أهداف.

 ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخب الكويت في ربع نهائي البطولة، والتي تجمعهما يوم غدا الجمعة حيث سيكون اللقاء الثاني الذي يجمع المنتخبان في شهر يونيو الجاري.

 والتقى منتخبنا الوطني نظيره الكويتي في دور المجموعات ببطولة غرب آسيا بداية الشهر الجاري، وفاز المنتخب الكويتي بخمسة أهداف مقابل هدف للمنتخب الفلسطيني.