هيفاء وهبي توجه رسالة لـ "إليسا".. ماذا قالت؟
نشر بتاريخ: 2023/03/15 ( آخر تحديث: 2024/03/26 الساعة: 13:09 )

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، مجموعة صور من حفلها الأخير الذي جمعها بالفنانة إليسا، والذي أقيم في قطر يوم 9 مارس.
ومن بين هذه الصور مفاجأة إليسا لهيفاء وهبي واحتفالها بعيد ميلادها على مسرح الحفل.
وحرصت هيفاء على توجيه رسالة لـ إليسا، من خلال التعليق الذي أرفقته على الصورة.." Elissa how I love you... إليسا كيف احبك".

إليسا تفاجئ هيفاء وهبي

وشاركت إليسا مواطنتها هيفاء وهبي، فرحة يوم ميلادها خلال حفلهما في قطر حيث قامت إليسا بالترحيب بهيفاء وهبي على أنغام أغنية "happy birthday" واستقبلتها بالأحضان مع دخول قالب كيك ضخم للاحتفال بهذه المناسبة.

وبدت هيفاء وهبي بغاية السعادة خلال احتفالها بهذه المناسبة وقامت بتقطيع قالب الكيك وتفاعل الجمهور مع هذه المناسبة وغنوا لهيفاء وعبروا عن حبهم الكبير لها.

أحدث أعمال هيفاء وهبي

وتشارك النجمة هيفاء وهبي في فيلم "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم محمد سلام، حمدي المرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي،