مؤسسة فارس العرب تعلن عن حاجتها لاستقطاب شركات استشارية لتقديم خدمات التدريب والإرشاد في المجالات التالية
نشر بتاريخ: 2023/03/16 ( آخر تحديث: 2024/03/25 الساعة: 13:14 )

 

تعلن مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية ضمن مشروع: "تطوير مهارات الصحفيين الفلسطينيين في اللغة الإنجليزية" الذي تنفذه المؤسسة بتمويل من المكتب الأمريكي للشئون الفلسطينية التابع وزارة الخارجية الأمريكية، عن حاجتها لاستقطاب شركات استشارية لتقديم خدمات التدريب والإرشاد في مجال الخطابة العامة والصحفية والكتابة الصحفية لخريجي/ات الصحافة والإعلام باللغة الإنجليزية،

ويمكن للشركات ذات الاختصاص والخبرة والمسجلة رسمياً الحصول على وثائق العطاء، مقابل رسم مالي قدره: 50$، بالحروف: خمسون دولاراً فقط لا غير ولا يُقبل هذا الرسم بأي عملات أخرى، وذلك من مقر الجمعية الكائن في غزة – شارع الجلاء – مفترق الغفري – عمارة عيد حمادة الطابق الأول؛ وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023م حتى الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023م، وفقاً للشروط التالية:

الأسعار: يجب تعبئة الأسعار بعملة الدولار الأمريكي شاملة ضريبة القيمة المضافة (فاتورة ضريبية)، ويجب تقديم شهادة خصم من المنبع عن كل مطالبة مالية يتم تقديمها للمؤسسة.

كفالة دخول العطاء: يجب أن يكون التقديم للعطاء مصحوباً بتأمين أولي بنسبة 5% من إجمالي قيمة العطاء بالدولار الأمريكي، وذلك من خلال كفالة بنكية أو شيك مصدق من أي بنك معتمد لدى سلطة النقد الفلسطينية وعلى أن تكون الأسعار والكفالة سارية المفعول لفترة 60 يوم عمل من تاريخ ترسية العطاء، ولن تُقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

على المتقدم للعطاء إرفاق نسخة من السجل التجاري وشهادة الترخيص ونسخة من الفاتورة وسند القبض الخاص والرسمي بالشركة المتقدمة للعطاء.

تجزئة العطاء: يحق لإدارة المؤسسة تجزئة العطاء لأي عدد من العطاءات، أو إلغاء العطاء دون إبداء الأسباب. كما يحق للمؤسسة إعادة طرح العطاء بشكله الحالي أو بإضافة أي تعديل كما تراه مناسب وبدون اعتراض من المتقدمين.

مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية غير ملزمة بالترسية على أقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.

فتح المظاريف: سيتم فتح مظاريف العطاءات في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً في نفس اليوم المحدد لتسليم العطاءات وفي نفس المكان بجلسة علنية لمن يرغب بالحضور من الشركات التي تقدمت بعرض سعر فقط.

رسم الإعلان: على من يرسو عليه العطاء أن يدفع رسوم الإعلان لمدة يوم عمل واحد فقط وتدفع لحظة توقيع العقد في حال التجزئة، يتم دفع قيمة الإعلان من قبل الفائزين؛ بحيث يكون متناسب مع قيمة الترسية على كل مورد فائز.

لمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل على الأرقام التالية: هاتف: 082879100 خلوي: 0599435635