تعرف على قائمة المرشحين لإدارة نادي شباب رفح
نشر بتاريخ: 2023/05/23 ( آخر تحديث: 2024/04/16 الساعة: 19:03 )

- غزة

 تقدم سبعة مرشحين للمشاركة في انتخابات مجلس إدارة نادي شباب رفح، حيث لم يتبق سوى ساعات على اغلاق باب الترشح لاختيار المجلس الجديد للنادي.

ورغم وجود العديد من أعضاء الجمعية العمومية الذين أبدوا رغبة في الترشح، إلا أن الاقبال لا زال ضعيفا في اليوم الأخير على اغلاق باب الترشح.

وتقدم سبعة من أعضاء الجمعية العمومية للانتخابات هم عصام قشطة، عبد الفتاح عزام، الدكتور عمر قشطة، إسماعيل أبو نجا، فريد الخطيب، ميسرة لافي ومحمد موافي، حيث سبق لخمسة منهم التواجد ضمن مجلس إدارة النادي في دورات سابقة، فيما تعد هذه المرة الأولى التي يتواجد فيها لافي وموافي.

وكانت اللجنة المشرفة على الانتخابات أوقفت كافة الإجراءات الانتخابية خلال فترة العدوان على قطاع غزة، قبل أن يتم استئنافها صباح أمس على أن يتم اغلاق باب الترشح اليوم الثلاثاء، على أن يتم فتح باب الطعون والاعتراض لثلاثة أيام من 24 وحتى 27 من مايو الجاري.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات الأخيرة تقديم عدد من الأعضاء لأوراق ترشحهم للانتخابات.

ومن المقرر أن يتم فتح المجال أمام المرشحين للانسحاب من 28 وحتى 30 من الشهر الحالي، قبل أن يتم عرض القائمة النهائية للمرشحين بداية من يوم 31 مايو الجاري، فيما سيتم عقد اجتماع الجمعية العمومية في الثاني من يونيو القادم، على أن يتم انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي شباب رفح.